موقع تسو للتواصل الاجتماعي تم اطلاقه عام 2013 في نيويورك وهو يختلف عن عن فيس بوك وتويتر حيث انه يتم الدفع للمشترك في حال تم الوصول والاشتراك في الموقع عن طريقه وايضا هذه الشبكة تجمع بين فيس بوك وتويتر وجوجل والتسويق الشبكي. تشبه موقع فيس بوك في خواص استخدام نظام المنشورات والإعجاب واضافة أو متابعة الاصدقاء. تشبه موقع تويتر في خاصية استخدام الهاشتاج واليوزر نيم @. تشبه موقع جوجل من خلال برنامج أدسنس وأدوردس، حيث تعمل الشبكة كوسيط إعلاني بين الناشر والمعلن. الفرق الوحيد هو أن جوجل تأخد نسبة 32% على كل نقرة إعلانية أما في المقابل تحصل tsū على نسبة 10% من الأرباح فقط. تشبه فكرة التسويق الشبكي حيث أن العضو يحصل على نسبة ربحية من كل عضو يقوم بالتسجيل من خلاله وهكذا وقد جائت تسمية الموقع من كلمة يابانية
من خلال التصفح في الموقع، لاحظت ظهور إعلانات جوجل Adsense في المناطقة المخصصة للإعلانات داخل الموقع، لربما ذلك بسبب أن الموقع يعتبر موقع جديد صاعد، ولكن كما لاحظت أيضاً فإن إدارة الموقع تتيح الإعلان في الموقع مباشرة وأتوقع أن الموقع سيبدأ إعلاناته الخاصة بمجرد الحصول على عدد ثابت وكبير من الأعضاء المتفاعلين. أو أن يبقي على إعلانات جوجل وهذا شئ أستبعده.
لتنزيل التطبيق اضغط هنا